الرياضة الليبية

خاص| أحمد الزيداني يفسخ تعاقده مع المدينة ويستعد لخوض تجربة جديدة

كشفت اللاعب أحمد الزياني، مهاحم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة، عن وجهته المقبلة بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة نادي المدينة خلال الساعات الماضية.

 

 

وقال الزياني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه يمتلك العديد من العروض المحلية، وكذلك عروض احتراف بالدوري التونسي، مضيفًا أنه يعكف على دراسة هذه العروض قبل اتخاذ قراره النهائي.

 

 

وترجح المؤشرات أن يخوض الزياني تجربة احترافية في الدوري التونسي للمحترفين عبر بوابة نادي مستقبل سليمان، بعدما تلقى اللاعب عرضًا من النادي التونسي في وقت سابق.

 

 

وكان الزياني قد وقع لنادي المدينة في أكتوبر 2018، ليبدأ الدفاع عن ألوان المدينة بشكل رسمي اعتبارًا من الموسم الكروي 2018 /2019، قبل أن يعلن اللاعب أنه أصبح لاعبا حرًا، متمنيًا التوفيق لناديه السابق، مؤكدًا أن قد يخوض تجربة جديدة مع المدينة في وقت أخر.

يشار إلى أن الزياني، قال عبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنه أصبح لاعبا حرا بعد خوض تجربته الأخيرة مع فريق المدينة متمنيا كل التوفيق لناديه المدينة وأنه ممتن لكل الأوقات التي قضاها مع الفريق وأنه لن يودع الفريق بل قد يعود ويخوض تجربة جديدة معه في وقت أخر”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى