الرياضة الليبية

خاص | أحمد الهرام “الكوري” يتوصل لاتفاق للانضمام لصفوف الرفاع البحريني

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا”، عن توصل أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري” لاتفاق للانضمام لنادي الرفاع الشرقي البحريني، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع نادي النصر.

ويسعى “الهرام”، من خلال تجربته الاحترافية الجديدة، إلى تقديم مستوى جيد مع فريقه الرفاع، والذي يسعى للعودة إلى منصات التتويج خلال الموسم الكروي الجديد، بعد أن كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري البحريني خلال الموسم الجاري، والذي حسمه نادي الحد في المباراة الأخيرة من البطولة.

ويضم فريق الرفاع بين صفوفه لاعبنا الدولي محمد صولة، والذي يُعد أحد الركائز الأساسية ويقدم مع الفريق مستويات متميزة، وهو ما شجع إدارة النادي على ضم “الهرام”.

يشار إلى أن “ريميسا”، انفرد عبر مصادره الخاصة في وقت سابق بأن أحمد الهرام والمحامي الخاص به قد أرسلا خطابين رسميين إلى نادي النصر واتحاد الكرة الليبي، بشأن المستحقات المتأخرة للاعب لدى نادي النصر والخاصة ببطولة الدوري الممتاز والمشاركة الأفريقية.

وقالت المصادر، إنه إذا لم تحل هذه الأزمة بعد الإنذارين الأول والثاني المرسلين من قبل اللاعب ومحاميه إلى إدارة الفحامة واتحاد الكرة الليبي، فإنه سيكون من حق اللاعب اللجوء إلى الفيفا لتقديم شكوى ضد ناديه للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى