أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. أمادو لـ”ريميسا”: نحن نثق في أنفسنا وقادرون على تحقيق بطولة الدوري

تحدث المحترف المالي علي أمادو، نجم نادي الأخضر، لموقع “ريميسا”، عقب الانتصار على النصر، والاقتراب كثيرًا من بلوغ الدور الرباعي بالدوري الليبي الممتاز .

وقال أمادو في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: منذُ بداية الموسم؛ كان هدف الجميع في النادي، إدارة ورياضيين، بلوغ الدور الرباعي، وهذا ما اقتربنا من تحقيقه ولم تتبقّ لدينا إلا مباراة واحدة؛ من أجل تحقيق أمانينا.

وأضاف: مثلما اجتهدنا خلال مرحلتيْ الذهاب والإياب في الدوري؛ سنقدّم كل ما لدينا خلال الدور الرباعي، وسنُعطي كل مباراةٍ حقها، ونحن نثق في أنفسنا ومع تعليمات الطاقم الفتي؛ قادرون على تحقيق البطولة.

وأردف: الفوز على فرق كبيرة مثل الأهلي بنغازي والنصر؛ يعطينا دفعةً معنويةً، ونحن جاهزون من جميع الجوانب، وقادرون على تحقيق الفوز في قادم المواعيد.

وختم أمادو حديثه، موجهًا رسالة إلى جماهير نادي الأخضر، قائلًا: أحب أن أشكر الجماهير التي وقفت إلى جانبنا في الخسارة قبل الفوز، ونعدهم بتقديم الأفضل وتحقيق البطولة.

جديرٌ بالذكر أن الأخضر تفصله مباراةٌ واحدةٌ من أجل بلوغ دور الرباعي وهو حاليًا في المركز الثاني برصيد 51 نقطة في المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى