الرياضة الليبية

خاص| أندية طرابلس الكبرى تعقد ملتقى رياضي لإعلان موقفها من فصل الشباب عن الرياضة

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن رابطة أندية طرابلس الكبرى دعت جميع الأندية والمؤسسات الرياضية بالمنطقة الوسطى والغربية لحضور ملتقى رياضي سيتم عقده في فندق ريكسوس بمدينة طرابلس.

وقالت المصادر إن الاجتماع سوف ينعقد يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبل وفقا للتنسيق بين الرابطة وأندية المنطقة الغربية والوسطى، مشيرة إلى أن الرابطة وجهت دعوة عامة لجميع الأندية والمؤسسات.

وأوضحت المصادر أن الاجتماع سوف يناقش عدة أمور رياضية مهمة يأتي في مقدمتها دعم الدكتور بشير القنطري في رئاسة الهيئة العامة للشباب والرياضية، وكذلك مناقشة المقترح المقدم بشأن فصل الشباب عن الرياضية والذي يلقى رفضا عاما من جميع الأندية والمؤسسات.

وأشارت إلى أن الاجتماع سوف يتطرق أيضا للأمور التي تتعلق بمستقبل الرياضية الليبية وكيفية النهوض بها وكذلك بحث تذليل الصعوبات من أجل عودة النشاط الرياضي الذي توقف كثيرا بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وكذلك حائجة فيروس كورونا المستجد.

 

الجدير بالذكر أن أندية المنطقة الغربية عقدت اجتماعا، يوم الخميس الماضي بمقر نادي المدينة، أكدت من خلاله دعمها للدكتور بشير القنطري في رئاسة الهيئة العامة للشباب والرياضة، ورفض فصل الشباب عن الرياضة، والمطالبه بانعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الليبي قبل انطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز والمقرر لها منتصف شهر أكتوبر المقبل، وبحث تحديد سقف المرتبات الخاصه باللاعبيين بدل العقود، ووقف انتقالات اللاعبين باعتباره موسمًا استثنائيا، مع عمل ميثاق الشرف بين الأندية، ورفع مذكرة للجهات المسؤولة والمطالبة بتذليل الصعوبات والمشاكل التي تواجهها أثناء ممارسة النشاط الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى