الرياضة الليبية

خاص| أنيس السلتو يعود إلى الأهلي طرابلس في هذه الحالة   

نفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” ما يتم تداوله حاليا عن وجود اتفاق نهائي بين اللاعب الدولي أنيس السلتو، مهاجم فريق نادي الاتحاد السكندري، ومسئولي النادي الأهلي طرابلس، من أجل عودة اللاعب لصفوف الزعيم خلال الفترة المقبلة.

وكشفت المصادر الخاصة أن مسئولي النادي الأهلي فتحوا باب مفاوضات مع السلتو من أجل العودة إلى صفوف ناديه، ولكن اللاعب ومسئولي الزعيم اتفقوا على أنه في حال عودة الدوري الممتاز الليبي في الموسم الجديد 2020 / 2021، ومشاركة الأهلي فيه فإن اللاعب سيعود لتدعيم خط هجوم الزعيم.

وأكدت المصادر أنه في حال عدم نجاح اتحاد الكرة في تنفيذ قراره بانطلاق الموسم الكروي الجديد في منتصف شهر أكتوبر المقبل، أو تمسك النادي الأهلي بعدم المشاركة في الموسم قبل تنفيذ شروط ومطالب الأندية فإن السلتو لن يعود لصفوف الزعيم.

يشار إلى أن ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، أكد في وقت سابق وفي تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” أن فريق الأهلي لن يشارك في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الجديد في حال لم تعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة قبل انطلاق الدوري الممتاز، مشددا على ضرورة خلق بداية جيده للنشاط في ليبيا ترضي طموح أحباء كرة القدم المحلية.

كما صرح بوعون لـ”ريميسا”، أنه لن يحضر اجتماع الأندية، الذي عقد أمس الخميس، بمقر نادي المدينة بطرابلس بمشاركة بعض أندية المنطقة الغربية والتي اشترطت أيضا عدم انطلاق بطولة الدوري قبل انطلاق الجمعية العمومية ووضع ميثاق شرف رياضي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى