الرياضة الليبية

خاص| أول تعليق لمحمود الشلوي بعد الانضمام رسميا لصفوف الملعب التونسي

عبر محترفنا الشاب محمود الشلوي، المنضم حديثا إلى صفوف نادي الملعب التونسي، عن سعادته الكبيرة بالتوقيع على عقود الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الملعب التونسي في أول تجربة احترافية له.

وقال الشلوي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، في أول تصريح له بعد الانتقال للعب في الدوري التونسي: “أحب أن أشكر النادي الأم الذي ترعرعت فيه وهو نادي نجوم درنة وأود أن أشكر الأسرة الرياضية لنادي نجوم درنة بالكامل بدون استثناء، كما أشكر كذلك نادي الهلال الذي ساعدني على الظهور والاحتراف، وشكر خاص لكامل الأسرة الرياضية لنادي الهلال” .

وأضاف: “وكذلك أشكر كل شخص دعمني ولو بكلمة طيبة، وأشكر بشكل خاص كافة الوسط الرياضي الليبي”.

وأعرب عن أمنياته بأن يكون على قدر الثقة والمسئولية التي حظي بها من قبل مسئولي نادي الملعب التونسي، مؤكدا أنه سيسعى لتقديم كل ما يملك من أجل أن يحقق شيء مميز مع نادي الملعب التونسي.

وكان نادي الملعب التونسي قد أعلن بشكل رسمي، اليوم الجمعة، عن التعاقد مع ثلاثة لاعبين ليبيين خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وهم أحمد المقصي لاعب نادي الاتحاد، وإبراهيم المصراتي ومحمود الشلوي لاعبا الفريق الأول بنادي الهلال.

يشار إلى أن الثلاثي المقصي والشلوي والمصراتي انضموا إلى لاعبنا الدولي علي معتوق الذي ينشط في صفوف الملعب التونسي منذ بداية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى