أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. ريميسا تعلن جاهزية ملعب شهداء بنينا لاستقبال المباريات بعد التعديلات

انتهت أعمال التطوير في ملعب شهداء بنينا، خلال الساعات الماضية، وأصبح الملعب جاهزًا، حاليًا؛ لاستقبال المباريات، بعدما وضعت اللجنة المكلفة من الكاف لدراسة رفع الحظر عن الملاعب الليبية بعض الأمور لتعديلها في الملعب.

وينفرد موقع “ريميسا” بنشر فيديوهات وصور من داخل الملعب، بعد الانتهاء من أعمال التطوير التي أُقيمت على قدمٍ وساق، خلال الأيام الماضية.

من جانبه، أكد إبراهيم الشلماني رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم ببنغازي، أنه تم الانتهاء تمامًا من أعمال التطوير والملاحظات التي علّقت عليها لجنة الاتحاد الأفريقي، خلال الزيارة الأخيرة.

وأشار إلى أن غرفة تغيير الملابس الخاصة باللاعبين، كانت من أكبر الملاحظات التي ركّزت عليها اللجنة، خاصةً أنها تحتاج إلى متطلبات خاصة.

وأضاف أنه تم تكليف شركة بتطويرها وتجهيزها، وتم الانتهاء منها، بالفعل، وفقًا للمعايير المطلوبة في أسرع وقت.

وتابع “الشلماني” أنه تم تجهيز غرفة للمراقبة وغرفة لحكم المباراة وكتب لمراقب المباراة، وكذلك حجرة لإجراء اختبار المنشطات.

وأكد أن التطوير الذي طلبته اللجنة في المقصورة الرئيسة واستقبال الزوار، قد تم تعديله وفقًا للمعايير التي تم وضعها.

وشدّد على أن كل هذه الأمور تم إرسالها إلى لجنة “الكاف”؛ من أجل وضع تقريرها ورفع الحظر عن الملاعب الليبية، ومن بينها ملعب شهداء بنينا.

ووجّه “الشلماني” الشكر لكل العاملين، والذين ساهموا في أعمال التطوير والإصلاح، خلال الفترة الماضية، وكل من ساهم في رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى