الرياضة الليبية

خاص | إبراهيم القزيري يقترب من ارتداء غلالة التعاون

علم موقع “ريميسا”، من مصادره الخاصة، أن إدارة نادي التعاون دخلت في مفاوضات متقدمة مع المهاجم إبراهيم القزيري، ليكون ضمن استحقاقات الفريق خلال الموسم المقبل 2020-2021.

وأضافت المصادر، أن إدارة التعاون تضع اللمسات الأخيرة من أجل الظفر بخدمات “القزيري”، ليصبح اللاعب قريبًا من ارتداء الغلالة التعاونية هذا الموسم، قادما من فريق دارنس.

وكان  مجلس إدارة نادي التعاون، قد قرر مؤخرًا تجديد الثقة في المدرب التونسي عمر الذيب، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الاستحقاقات القادمة وأبرزها بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2020/ 2021.

يشار إلى أن نادي التعاون، بدأ منذ فترة تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات، لضخ دماء جديدة في صفوف فريق كرة القدم، حيث استعاد خدمات اللاعب عباس دومة، كما تعاقد مع ثنائي فريق المستقبل الصاعد، معتز محمد بلعيد والشريف مفتاح فرج.

كما نجح في الاحتفاظ بخدمات اللاعب هيثم حميد، وجديد عقد اللاعب محمد يوسف حويل الشهير بـ”دلي”، وتمكن من ضم اللاعب الصاعد محمد عبدالكريم الشهير بـ”أبيدال”، إضافة إلى التعاقد مع المدافع الشاب محمد ذاوود، كما قام بتصعيد، رمزى صـالح العكر، ومحمد يونس اقحـيزان، أبناء المدرسة التعاونية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى