الرياضة الليبية

خاص | إبراهيم بودبوس: أشارك أساسيًا أمام الترجي.. وتربطني بـ”الهوني” علاقة صداقة وطيدة

عبر محترفنا إبراهيم بودبوس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حمام الأنف التونسي، عن رضاه على المستوى الذي ظهر به مع فريقه خلال الثلاث مباريات الماضية ببطولة الدوري التونسي.

وأوضح “بودبوس”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه يسعى لبذل قصارى جهده في التدريبات لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق الأساسية بعد الأداء الجيد الذي ظهر به اللاعب خلال المباريات الماضية.

وخاض “بودبوس” مع حمام الأنف 3 مباريات منذ انضمامه لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث فاز الفريق بمباراتين وتعادل في الثالثة.

وشدد اللاعب في تصريحاته الخاصة، على سعيه لمواصلة العروض المميزة مع الفريق في المباراة المقبلة ببطولة الدوري أمام الترجي التونسي، خاصة وأن المباراة ستحظى بمتابعة كبيرة من جماهير الفريقين.

وعن مواجهة مواطنه حمدو الهوني، أكد “بودبوس” أنه تربطه علاقة صداقة وطيدة بـ”الهوني”، وسيسعى لبذل قصارى جهده خلال المباراة القادمة للخروج بنتيجة جيدة من المباراة.

واختتم اللاعب تصريحاته، بأنه سيكون في التشكيلة الأساسية لحمام الأنف أمام الترجي التونسي، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري التونسي.

ويدخل فريق حمام الأنف مباراة الترجي في المركز العاشر من جدول مسابقة الدوري التونسي برصيد 13 نقطة، في حين يتصدر فريق باب سويقة ترتيب البطولة برصيد 41 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى