الرياضة الليبية

خاص- إداري فريق الاتحاد: عاقدين العزم لتحقيق نتيجة إيجابية وتشريف ليبيا

تحدث المهندس وسام السريتي إداري فريق الاتحاد لكرة القدم، عن آخر استعدادات الفريق قبل مواجهة الجيش الملكي المغربي الأربعاء المقبل في الدور الأول لتصفيات البطولة العربية لكرة القدم.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الجيش الملكي المغربي الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الدور الأول لتصفيات البطولة العربية لكرة القدم وذلك يوم الأربعاء 16 مارس بمدينة الرباط.

وقال السريتي في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن بعثة نادي الاتحاد لكرة القدم وصلت بسلام إلى مدينة الرباط قادمة من مدينة الدار البيضاء وقبلها تونس، بعد تأخر الطيران لأكثر من ست ساعات.

وأضاف السريتي أن الفريق أجرى مرانًا خفيفًا في الملعب الملحق المركب الأمير مولاي عبدالله، لأجل إزالة تعب السفر.

ومن المقرر أن يعقد صباح الغد الاجتماع الفني الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المغرب الساعة 11 بتوقيت ليبيا، كما يعقب الاجتماع الفني لقاء صحفي للطاقم الفني والإداري لفريق الاتحاد.

وأكد السريتي أن المعنويات مرتفعة والطموحات كبيرة، واللاعبين عاقدين العزم لتحقيق نتيجة ايجابية وتشريف ليبيا.

قبل هذه المباراة، تمكن الاتحاد من تجاوز عقبة فريق المدينة بهدفين مقابل هدف، واحتفظ صدارة المجموعة الأولى بالدوري الليبي.

يذكر أن الجيش الملكي انهزم الأربعاء أمام فيوتشر المصري بهدفين لصفر، في نطاق الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وبالتالي ستكون المواجهة قوية جدا بين ممثل ليبيا والمغرب لتحقيق نتيجة مريحة قبل قمة العودة في ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى