الرياضة الليبية

خاص| إصابة “بن علي” مع كروتوني تبعده عن مباراة منتخبنا الوطني أمام غينيا

كشفت مصادر مطلعة لـ”ريميسا” أن الدولي الليبي أحمد بن علي، لاعب فريق كروتوني الإيطالي والمنتخب الوطني، لن يتواجد ضمن كتيبة المحترفين المستدعاة لخوض مباراتي فرسان المتوسك أمام غينيا الإستوائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

وأوضحت المصادر أن “بن علي” أصيب خلال مباراة فريقه اليوم أمام  تورينو بالدوري الإيطالي، وهو ما يمنعه من التواجد في معسكر فرسان المتوسط المقام حاليا في العاصمة المصرية في إطار التأهب لمباراتي غينيا الاستوائية.

وشارك بن علي مساء اليوم في تعادل كروتوني بدون أهداف أمام تورينو،  على ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يأتي ذلك على الرغم من إعلان الموقع الرسمي لنادي كروتوني استدعاء “بن علي” لمنتخب ليبيا من أجل خوض مباراتي غينيا الإستوائية، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2022”.

ويستضيف منتخبنا الوطني نظيره منتخب غينيا الاستوائية، ذهابا يوم 11 نوفمبر المقبل بملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في غينيا يوم 15 نوفمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى