الرياضة الليبية

خاص| إصابة 4 لاعبين من الأهلي طرابلس بفيروس كورونا

أثبتت الفحوصات الطبية، إصابة 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك بعد إيجابية عينة التحليل الذي خضع له اللاعبين.

وعلم موقع “ريميسا”، أن اللاعبين الأربعة المصابين بفيروس كورونا هم: “محمد الغنودي، وعبدالله جديدو، وربيع اللافي، وعبدالله بلعم”.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبين للعزل المنزلي خلال الساعات القليلة القادمة، على أن يتلقوا العلاج اللازم وفقًا للبروتوكول الصحي المتبع من السلطات الصحية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، تدريباته الجماعية، تحت قيادة مدربه التونسي، جلال القادري، وذلك بمعسكره الداخلي المقام حاليا، تحضيرا للكونفيدرالية.

وأدى الزعيم، مرانه الصباحي، أمس الأربعاء، بالمعسكر الداخلي الذي بدأه أمس الثلاثاء والممتد حتى موعد مباراة أبوسليم الودية المحدد لها السبت المقبل.

ويخوض لاعبو الأهلي طرابلس، التدريبات، على فترتين صباحية ومسائية، على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء على تمام الساعة 8:30 صباحا و4 عصرا، فيما سيخوض تدريبات مسائية فقط، تبدأ من الساعة الرابعة على مدار يومي الخميس والجمعة، على أن يواجه فريق أبوسليم وديًا، في تمام الثالثة والنصف عصرا على ملعب طرابلس.

ويخوض الزعيم، مواجهتين وديتين، أمام فريق سان بيدرو الإيفواري، استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021، الأولى بتاريخ 2 ديسمبر المقبل، والثانية يوم 6 من الشهر ذاته.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى