الرياضة الليبية

خاص | إلغاء معسكر منتخبنا الوطني في تركيا.. والمغرب الأقرب لاستضافته

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” داخل اتحاد كرة القدم الليبي أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبد الحكيم الشلماني، قرر إلغاء معسكر فرسان المتوسط الذي كان مقررا إقامته في تركيا خلال الفترة المقبلة وخوض عدة مباريات ودية، وذلك في إطار الاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020 .

في هذا السياق، أكد عبدالفتاح فضل، منسق المعسكرات الخارجية والمباريات الودية، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه تم بالفعل إلغاء مسعكر المنتخب الوطني لكرة القدم المقرر إقامته في تركيا نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها البلاد وعدم قدرة الرياضيين على السفر من المنطقة الشرقية إلى تركيا.

وأوضح فضل في تصريحاته أن حسين فريطيس مدير المنتخب الأول قام بإبلاغه بإلغاء جميه الترتيبات للمعسكر الخارجي بعد التشاور مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني المخضرم جلال الدامجة ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عبدالحكيم الشلماني.

وكان من المقرر أن يخوض المنتخب معسكر تدريبي بتركيا في الفترة من 10 يوليو الجاري وحتى 31 من الشهر نفسه، يتخلله بعض المباريات الودية مع منتخب الأردن الأول, ومنتخب جيبوتي, ونادي جالطا سراي التركي، وربيد بوخارست الروماني بحسب تصريحات فضل.

وبعد إلغاء المعسكر ، باتت دولة المغرب الشيقية الأقرب لإقامة المعسكر التدريبي المقبل للمنتخب خاصة وأن عبدالحكيم الشلماني رئيس اتحاد الكرة كان قد اتفق بالفعل على إقامة معسكر للمنتخب الوطني بالمغرب عقب معسكر تركيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى