الرياضة الليبية

خاص| “إيتو” يلعب أساسيًا مع النجم الساحلي أمام الملعب بالدوري التونسي غدًا

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق النجم الساحلي، استقر على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها فريقه مباراته، غدًا الأحد، أمام ضيفه فريق الملعب ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وأكدت المصادر أن محترفنا الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو” حجز مكانا أساسيا في تشكيلة جاريدو حيث سيكون “إيتو” ضمن العناصر التي ستبدأ مباراة الغد من بدايتها في منتصف ميدان النجم.

يأتي ذلك بعدما شارك “إيتو” بديلا وقدم أداء جيد في اكتساح النجم لنظيره حمام الأنف بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين، الأربعاء الماضي، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري التونسي.

وأشارت المصادر إلى أن محترفنا الدولي الثاني في صفوف النجم وهو أنيس السلتو، سيكون خارج قائمة الفريق لمباراة الغد خاصة وأنه عاد للتدريبات اليوم السبت بعد ابتعاده خلال اليومين الماضيين بسبب خلافات مع المدرب الإسباني.

الجدير بالذكر أن فريق النجم الساحلي يدخل هذه المباراة وفي رصيده 17 نقطة يحتل المركز السادس وله 3 مواجهات مؤجلة، فيما يتحل فريق المعلب المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى