الرياضة الليبية

خاص| “إيتو” ينفي ما يتردد بشأن رحيله عن النجم الساحلي التونسي في يناير

نفى اللاعب الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو”، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنجم الساحلي التونسي، ما تردد في الفترة الأخيرة من أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول رحيله عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال “إيتو”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، لافتا إلى أنه ليس له أي علاقة بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي ولا يتواصل معها وأن كل ما ينشر فيها بشأن رحيله غير صحيح.

وأكد “إيتو” أنه مستمر مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري وليس لديه أي نية في الرحيل، كما أن مسؤولي النادي لم يتحدثوا معه في أي شيء في ظل اقتناع الجهاز الفني بإمكانياته.  

وشدد اللاعب الدولي على أنه يركز حاليا ويتدرب بقوة مع فريق جوهر الساحل ويسعى لحجز مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو خلال المباريات المقبلة سواء بالدوري التونسي أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن إيتو خرج من تشكيلة فريقه في مباراته أمام نظيره الأفريقي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث رفع فيها النجم رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب فرق الدوري التونسي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى