الرياضة الليبية

خاص | اتحاد الشرطة ينظم بطولة لقدامى اللاعبين أغسطس المقبل

أعلن نادي اتحاد الشرطة عن تنظيم بطولة لقدامى اللاعبين خلال شهر أغسطس المقبل، بمشاركة أندية طرابلس، على أن تقام مباريات البطولة على أرضية ملعب نادي الشط.

وكشف عدنان التريكي، عضو اللجنة الإدارية بنادي اتحاد الشرطة والمسؤول عن النشاط الرياضي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن اللجنة ستتتواصل مع الأندية والحكام المتقاعدين ووسائل الإعلام للتنسيق ووضع التصورات التي من شأنها إنجاح البطولة.

وتأتي البطولة بعدما عقد مجلس إدارة نادي اتحاد الشرطة الرياضي مطلع شهر يوليو الجاري اجتماعه العادي الثالث لهذا العام بمقر النادي المؤقت بمنطقة الفلاح، حيث ناقش الاجتماع أوضاع الفرق الرياضية للنادي بمختلف الألعاب وفي كل الفئات، وسبل الإعداد الجيد والمبكر في حالة عودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات.

الجدير بالذكر أن هذه الفترة تشهد اهتماما كبيرا بتنظيم مسابقات ومباريات لقدامى اللاعبين، حيث كشفت مصادر خاصة بنادي الاتحاد، أن النادي سينظم خلال الفترة المقبلة مسابقة لقدامى الرياضيين تقام علي ملاعب النادي، بحيث يشارك فيها اللاعبين الذين بلغوا سن الأربعين أو تخطاه مع السماح بمشاركة أربعة لاعبين أعمارهم خمسة وثلاتين عاما فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى