الرياضة الليبية

خاص| اتحاد الكاراتيه يطالب الاتحادات الفرعية بالإسراع في تسجيل بياناتها الإلكترونية

طالب الاتحاد الليبي للكاراتيه، جميع الاتحادات الفرعية التابعة له، والتي لم تستكمل إدخال بياناتها على المنظومة الإلكترونية للاتحاد، بضرورة الإسراع في إدخال البيانات بأسرع وقت.

وخاطب عبدالحميد مصطفى بن رجب، الأمين العام للاتحاد الليبي للكاراتيه، رؤساء الاتحادات الفرعية بهذا الشأن، مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار رؤية الاتحاد العام لتأسيس قاعدة بيانات متكاملة.

 

 

وكان الاتحاد الليبي للكاراتيه، قد عقد منتصف سبتمبر المنصرم اجتماع الجمعية العمومية العادي الأول، وذلك بحضور ممثلي الأندية الأعضاء من شرق وغرب ليبيا، حيث شملت الدعوة جميع أعضاء الجمعية العمومية من مختلف مناطق ليبيا، وذلك لمناقشة البنود وهي عرض نشاط الاتحاد خلال المواسم السابقة، وكذلك إقفال الحساب الختامي عن العامين الماضيين.

وكشف جمال الرعيض، رئيس الاتحاد الليبي للكاراتيه، أن الاتحاد العام للكاراتيه أعد خطة تحت اسم رؤية الاتحاد الليبي لتطوير لعبة الكاراتيه، مشيرًا إلى أن هذه الخطة أعدت بعد اجتماع رؤساء الاتحادات الفرعية ورؤساء الأندية لمدة ثلاث أيام، مؤكدا أن الاتحاد العام جهز منظومة إلكترونية لتسجيل الأندية والحكام والرياضيين لأول مرة، مشددًا على أن العمل سيكون وفق المنظومة الإلكترونية.

وفي سياق منفصل كشف الرعيض، في وقت سابق أنه سيتم قريبًا توزيع دعمًا عينيًا وأدوات وقلائد ملونة على كافة الاتحادات الفرعية، والتي ستكون كافية لمدة 4–5 سنوات قادمة، متابعا أن الدعم يتمثل في توزيع قلائد ملونة وشهادات تقدير، وذلك بحسب المنتسبين لكل اتحاد فرعي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى