الرياضة الليبية

خاص| اتحاد الكرة الليبي يطالب بنقاط مباراتي منتخبنا أمام غينيا الاستوائية بتصفيات الكان

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بشأن مخالفات إدارية وقع فيها منتخب غينيا الاستوائية.

 

وكان منتخب غينيا الاستوائية قد حقق الفوز مرتين على منتخبنا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، وذلك في مباراة الجولة الثالثة بمصر بنتيجة 3 / 2، وفي مباراة الجولة الرابعة بملابو بهدف دون رد.

وقالت المصادر إن مسئولي الاتحاد الليبي اكتشفوا أن منتخب غينيا الاستوائية قام بإشراك لاعب يحمل جنسيتين في مباراتي منتخبنا الوطني أمام نظيره الغيني بتصفيات الكان وهو ما يعد مخالفة إدارية تستوجب معها توقيع عقوبات على المنتخب الغيني قد تصل إلى خصم نقاط المباراة منه ومنحها لفرسان المتوسط.

يشار إلى أنه بعد مرور 4 جولات من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون، فقد تأهل منتخب تونس عن المجموعة بعدما وصل رصيده إلى 10 نقاط، فيما احتل منتخبنا الوطني الأول المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط خلف منتخب تنزانيا صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما احتل منتخب غينيا الاستوائية المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى