الرياضة الليبية

خاص | اتحاد الكرة يحدد 30 سبتمبر موعدًا لتقديم شروط اشتراك الأندية الليبية بالبطولات القارية

طالب الاتحاد الليبي لكرة القدم، الأندية الليبية المشاركة ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، بالموسم المقبل، تقديم شروط الاشتراك بالبطولتين خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع “ريميسا”، أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد حدد يوم 30 سبتمبر الجارى، موعدا نهائيا لاستلام شروط اشتراك الأندية الليبية في البطولات القارية للموسم الجديد.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، قد حدد يوم 17 سبتمبر، لتقديم وثائق منح تراخيص الأندية، بإرسال النماذج والوثائق المطلوبة، بمكتب ترخيص الأندية، كما حدد يوم 30 من الشهر ذاته، موعدًا نهائيًا لاستلام الوثائق المطلوبة، ويوم 6 أكتوبر المقبل، لعملية تقييم ومراجعة الوثائق والمستندات، وإصدار قرار منح ترخيص الأندية، ويوم 8 من الشهر ذاته، لتقديم الطعون.

كما حدد يوم 11 أكتوبر موعدا للنظر في الطعون من جانب لجنة الاستئناف، ويوم 18 من الشهر ذاته، لإصدار التراخيص وإرسال القائمة للكاف.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي للكرة، قد اعتمد في اختياره على المشاركة الأخيرة للفرق الليبية بالبطولات الأفريقية، في الموسم الرياضي 2018-2019، ليلعب النصر والأهلي بنغازي بدوري أبطال أفريقيا، فيما سيلعب الأهلي طرابلس والاتحاد ببطولة الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى