الرياضة الليبية

خاص | اتحاد كرة اليد يكثف جهوده لجلب لاعبي منتخب الشباب إلى الزاوية

قالت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي إن الاتحاد الليبي لكرة اليد يعمل على إتمام إجراءات وصول اللاعبين الذين تم اختيارهم خلال أخر تجمعين تم إقامتهما بالمنطقة الشرقية للاعبين مواليد 2000، إلى مدينة الزاوية.

ومن المقرر أن تستضيف مدينة الزاوية التجمع النهائي لاختيار القائمة الرسمية للمنتخب الوطني للشباب لكرة اليد والتي ستشارك في البطولة الإفريقية لكرة اليد لفئة الشباب التي ستقام في المغرب أوائل ديسمبر القادم.

 

وأكدت المصادر أن فعاليات تجمع اللاعبين بالمنطقة الغربية، والذي أقيم بمدينة الزاوية بمشاركة نحو  43 لاعباً من أندية طرابلس وزوارة والخمس ومصراتة والزاوية، انتهت خلال الأيام  القليلة الماضية.
 

وأضافت المصادر أن الاتحاد الليبي لكرة اليد قدم مذكرة رسمية لهيئة الشباب والرياضة بخصوص مشاركة المنتخب الوطني للشباب في البطولة الإفريقية وذلك لتقديم الدعم اللازم ومساعدة شباب فرسان المتوسط  للظهور بشكل لائق في هذا الاستحقاق.

 

 يشار  إلى أن الاتحاد الليبي لكرة اليد ينتظر الرد على هذه المذكرة في أقرب وقت ممكن، وأكدت المصادر أن هناك ثقة كبيرة من الاتحاد الليبي لكرة اليد في الهيئة العامة للشباب والرياضة في دعمها ووقوفها مع الشباب الرياضي الليبي في كافة المحافل.

 

جدير بالذكر أن  الاتحاد الليبي لكرة اليد، كلف  في وقت سابق المدرب الوطني  وليد القبلاوي مدرباً للمنتخب الوطني لكرة اليد لفئة الشباب ويساعده المدرب الوطني سعد الغرياني .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى