أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. اجتماعٌ مهمٌ في العاصمة طرابلس بخصوص ديربي ليبيا بين الاتحاد والأهلي طرابلس

علم موقع “ريميسا”، من مصادره الخاصة، أن الليلة 22 أبريل تشهد مهمًّا بين مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم ولجنة المسابقات والجهات الأمنية؛ من أجل وضع النقاط على الحروف وإنهاء التراتيب الأخيرة؛ من أجل إقامة ديربي ليبيا بين الاتحاد والأهلي طرابلس.

وتُطرح خلال الاجتماع جميع النقاط المتعلقة بالديربي، من ناحية طاقم التحكيم الذي سيقود الديربي، وكذلك كيفية تأمين الديربي من الناحيتيْن الأمنية والصحية.

وأكدت المصادر أن لجنة المسابقات ألغت جميع بطاقات دخول الملاعب سواءً للإعلاميين أو مسؤولي الأندية أو غيرها من الشخصيات خلال مباراة الديربي.

وأضافت أن لجنة المسابقات ستصدر بطاقاتٍ جديدةً خاصة بالديربي لجميع من يعنيهم أمر هذه المباراة، بما في ذلك الجهات الإعلامية، وعقب انتهاء الديربي؛ ستعود البطاقات السابقة بلجنة المسابقات وتكون سارية المفعول.

جديرٌ بالذكر أن مباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي طرابلس في الأسبوع الثامن من المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز ستكون يوم الاثنين القادم 26 أبريل، في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت ليبيا على ملعب طرابلس الدولي.

يُذكر أن الفريقين يتشاركان في صدارة المجموعة الثانية من الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة لكل فريق، وبفارق الأهداف لصالح الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى