الرياضة الليبية

خاص | اختصار قائمة المرشحين لقيادة منتخبنا الوطني إلى 4 مدربين

اجتمعت أمس الجمعة، اللجنة الفنية المكلفة من الاتحاد الليبي لكرة القدم لاختيار مدرب المنتخب الوطني، وتم خلال هذا الاجتماع استعراض كافة ملفات المرشحين لتولي القيادة الفنية لمنتخبنا وعددهم 41 سيرة ذاتية.

واجتمعت اللجنة الفنية بالاتحاد الليبي لكرة القدم، برئاسة محمد الشارف وعضوية فرحات سالم والطيب أميمة، لبحث السير الذاتية الخاصة بالمدربين.

وعلم موقع “ريميسا”، أن اللجنة خلصت إلى اختيار أفضل 4 مدربين وفقا لسيرهم الذاتية، ويبقى القرار النهائي للمكتب التتفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم، علما بأن جميع من تم اختيارهم لديهم المواصفات، التي ترضي الطموح وقادرة على تقديم الإضافة لما يخدم كرة القدم الليبية ومنتخباتها.

يذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم،  قد كلف المدرب علي فرج المرجيني، في شهر يناير الماضي، بمهام المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول، خلفًا للمدرب السابق أكرم الهمالي، قبل أن يتولى المرجيني، بشكل رسمي، قيادة فرسان المتوسط، في شهر يوليو الماضي.

وعلم موقع “ريميسا”، أن الجهاز  الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب علي المرجيني، تقدم باستقالته للاتحاد الليبي لكرة القدم.

وجاءت الاستقالة الجماعية حسبما علم “ريميسا”، بعد خسارة منتخبنا الوطني لمباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام غينيا الاستوائية، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في الكاميرون 2022.

وكان منتخبنا الوطني خسر اللقاء الأول على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، بنتيجة 3/2، قبل أن تكرر  غينيا الاستوائية  فوزها على الفرسان 1/0 في مباراة العودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى