أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. اكتمال صفوف منتخبنا المشارك في دورة موريتانيا والسنوسي الهادي أبرز الغائبين

اكتملت صفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بالتحاق باقي اللاعبين ووصولهم تباعاً إلى العاصمة نواكشوط، استعداداً للمشاركة في بطولة موريتانيا الودية الدولية المصغرة التي تستضيفها ملاعب موريتانيا، والتي انطلقت منذ يوم الأربعاء الماضي وتتواصل حتى يوم 29 من الشهر نفسه، ضمن أيام الفيفا بمشاركة منتخبنا الوطني لكرة القدم ومنتخبات موريتانيا مستضيفة البطولة ومنتخبي النيجر وموزمبيق.

وافتتحت الدورة الرباعية مساء أمس الأربعاء بمباراة منتخبي موزمبيق مع النيجر، وأسفرت عن تعادل المنتخبين بهدف لهدف، وجرت المباراة على ملعب الشيخ بوديا بالعاصمة نواكشوط الذي سيحتضن جميع مباريات البطولة.

وسيستهل منتخبنا الوطني مباريات البطولة بمواجهة منتخب النيجر يوم السبت المقبل الموافق 26 من شهر مارس، فيما تجمع المباراة الثانية منتخب موريتانيا مستضيف البطولة مع منتخب موزمبيق.

وسيختتم منتخبنا الوطني مبارياته في الدورة المصغرة بمواجهة موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل، الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري.

وكان الجهاز الفني المؤقت للمنتخب الوطني قد أعلن عن قائمة المنتخب الأول، الذي يستعد للمشاركة في البطولة.

وخلت قائمة المنتخب من لاعبي فريقي الاتحاد والأهلي طرابلس، بسبب مشاركتهما في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بالإضافة لغياب الثنائي المحترف المعتصم بالله المصراتي وحمدو الهوني.

وتعذر التحاق المحترف السنوسي الهادي ببعثة الفريق لتصبح القائمة تضم 23 لاعباً، وسيتولى مهمة قيادة منتخبنا الوطني في هذه الدورة بصورة مؤقتة المدرب الإسباني رامون، بعد فسخ العقد بالتراضي مع مواطنه خافيير كليمنتي.

هذا وضمت قائمة منتخبنا كلاً من:
ثلاثي حراس المرمى: مراد الوحيشي، جواد رزق، هارون البيري،
سند مصطفى، أحمد فكرون، مصطفى حمزة، علي يوسف، حامد الثلبة، جمعة بورقيقة، المهدي الكوت، معتز معروف، طارق بشارة، الشامخ فرج، محمد التوهامي، مؤيد اللافي، أنس الشبلي، معتصم إسكندر، إبراهيم بودبوس، محمد صوله، فاضل سلامة، سالم المسلاتي، صلاح فكرون، أكرم الزوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى