الرياضة الليبية

خاص | الأفريقي التونسي يسعى للتعاقد مع مهند “إيتو” في الميركاتو الصيفي

علمت “ريميسا” من مصادر موثوقة داخل النادي الأفريقي التونسي أن إدارة التعاقدات بالنادي تواصلت مع لاعبنا الدولي مهند عيسى “إيتو”، لاعب خط وسط فريق النجم الساحلي التونسي الحالي من أجل الاتفاق معه للانتقال إلى فريق باب الجديد في تونس العاصمة خلال الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وكانت مصادر خاصة لـ”ريميسا” مقربة من اللاعب، قد كشفت أن إدارة النجم الساحلي قد دخلت في مفاوضات مع “إيتو” خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تجديد التعاقد والتنازل عن نصف قيمة عقده مع الفريق جراء الأزمة المالية التي تمر بها الأندية نتيجة توقف بطولة الدوري التونسي كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ونوه المصدر إلى أن اللاعب رحب بتجديد التعاقد مع جوهرة الساحل، لكنه تحفظ على بند تخفيض نصف قيمة العقد، إلا أن المفاوضات لم تحسم بشكل نهائي حتى الآن.

وشدد المصدر خلال تصريحاته على أنه من المتوقع أن يتم حسم الأمور بين مهند ايتو وإدارة النجم الساحلي خلال الأيام القليلة الماضية.

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا على أن مطالب إدارة النجم الساحلي لا تناسب ابتو، مشيرًا إلى أن التفاوض لا يزال مستمرًا بين الطرفين لاسيما وأن اللاعب يرغب في الاستمرار في صفوف فريق جوهرة الساحل، رغم رغبة أكثر من نادي تونسي في الحصول على خدمات اللاعب خلال الموسم الكروي الجديد.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى