أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص… الأهلي بنغازي يختار ملعب بيترو سبورت مسرحًا لمباراته أمام وفاق سطيف الجزائري

اختار نادي الأهلي بنغازي ملعب بيترو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة؛ ليكون مسرًحا لمباراة الفريق الأولى على أرضه، والثانية في دور المجموعات من الكونفدرالية، أمام نادي وفاق سطيف الجزائري.

وكان من المتوقع أن يستقبل الأهلي بنغازي نادي وفاق سطيف الجزائري، في ملعب شهداء بنينا، بعد رفع الحظر عن الملاعب الليبية، من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

رفع الحظر؛ كان بشروط وضعتها لجنة “الكاف”، التي قامت بزيارة ليبيا، وسوف تشرع اللجنة المكلفة بصيانة ملعب شهداء بنينا، اعتبارًا من اليوم؛ من أجل تحقيق متطلبات “الكاف”، لتعود الفرق والمنتخبات الليبية للعب على أرضها، بعد غياب دام لأكثر من سبع سنوات.

هذا، واختار الأهلي بنغازي ملعب بيترو سبورت، الواقع في التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، ولم تنتظر إدارة النادي صيانة مرافق ملعب شهداء بنينا؛ وذلك بسبب لوائح “الكاف” التي تفرض على الأندية صاحبة الأرض تحديد ملاعبها قبل عشرة أيام من موعد المباراة.

يُذكر أن الأهلي بنغازي سوف يواجه وفاق سطيف الجزائري، في ثاني مبارياته بدور المجموعات من الكونفدرالية، يوم 17 مارس الجاري.

جديرٌ بالذكر أن الأهلي بنغازي وقع في المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الأفريقي مع فرق إنييمبا النيجيري وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ووفاق سطيف الجزائري .

هذا وسوف يفتتح الأهلي بنغازي مبارياته بمواجهة إنييمبا النيجيري في العاشر من شهر مارس الجاري على أرضية ملعب إنييمبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى