الرياضة الليبية

خاص| الأهلي طرابلس يبحث عن المزيد من المباريات استعدادا للمشاركة بالكونفيدرالية  

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، غدا السبت، ثاني مبارياته الودية استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

ويلتقي الأهلي طرابلس مع نظيره باميندا الكاميروني، في مباراة ودية ثانية، بعدما خاض الزعيم يوم الأربعاء الماضي المباراة الودية الأولى والتي فقدها الأهلي بنتيجة 1 / 2 لصالح الفريق الكاميروني.

وكشف مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، تبحث عن المزيد من المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأول خلال هذه الفترة من أجل تحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الأهلي طرابلس في المشاركة الأفريقية المقبلة.

وقالت المصادر إن إدارة الأهلي طرابلس، وجهت دعوة لنادي أفريكا سبور الإيفواري، لخوض مباراة ودية في العاصمة طرابلس، خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الإدارة في انتطار رد نظيرتها في الفريق الإيفواري.

وأضافت المصادر أن إدارة الأهلي لن تكتفي بمباراتي الفريق الكاميرون وأفريكا سبور إذا وافق على الدعوة.. حيث تعمل بشكل جاد لاستقدام المزيد من الفرق الأفريقية والعربية لخوض مباريات ودية قوية تكون خير إعداد للزعيم في مشاركته الأفريقية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي “الكاف” جنب الأهلي طرابلس خوض الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية حيث سيشارك الزعيم بداية من دور الـ32 للبطولة وهو ما يمنح الفريق الاستعداد بشكل جيد قبل خوض غمار المنافسة الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى