الرياضة الليبية

خاص| الأهلي طرابلس يجدد عقود نشنوش والغنودي وخماج واشطيبة  

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن مجلس إدرة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، نجح في تجديد عقود 4 من نجوم الفريق لكرة القدم ليكونوا ضمن استحقاقات الزعيم في الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وقالت المصادر إن إدارة الأهلي نجحت في التجديد لكل من محمد نشنوش، حارس وقائد الفريق، ومحمد الغنودي، قائد ومهاجم الزعيم، ومعين خماج، نجم خط وسط الفريق، وأسامة اشطيبة، لاعب الفريق، وذلك من أجل الحفاظ على العناصر الأساسية وصاحبة الخبرة في الاستحقاقات المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي نجحت فيه إدارة الأهلي طرابلس بإبرم العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الزعيم في المعترك الأفريقي، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، وأنيس السلتو من الاتحاد السكندري، ومنصور رزق من الأخضر، وعلى العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي.

كما تسعى إدارة الأهلي، وفقا لما صرح به ساسي بوعون، رئيس النادي، لـ”ريميسا”، أن إدارة الأهلي تتفاوض حاليا مع 3 لاعبين أجانب بجودة عالية من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية ليكونوا ضمن استحقاقات الفريق  لدعم حظوظه في مشاركته المنتظرة بالكونفيدرالية.

يشار إلى أن إدارة الأهلي طرابلس وجهت دعوة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للحضور إلى مقر الزعيم غدًا الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر صباحا لاجتماع مهم لمناقشة كل ما يتعلق ببداية الاستعدادات للاستحقاقات القادمة والأهداف التي يطمح الزعيم لتحقيقها في مشاركته الأفريقية المرتقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى