الرياضة الليبية

خاص | الأهلي طرابلس يعتذر عن المشاركة ببطولة دبي الدولية للسلة

اعتذر نادي الأهلي طرابلس، عن المشاركة ببطولة دبي الدولية لكرة السلة، التي ستقام في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، وتستمر حتى الأول من فبراير، بمشاركة 9 فرق، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.

وأعلن الزعيم، عدم مشاركته بالبطولة الدولية لكرة السلة، بدبي، بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد، في الوقت الراهن، لتقتصر المشاركة عن الأندية التالية: “الرياضي وبيروت (لبنان)، الاتحاد والوثبة (سوريا)، الاتحاد السكندري (مصر)، جمعية سلا (المغرب)، مايتي سبورت (الفلبين)، فريق الجامعة الأمريكية بالإمارات، منتخب الإمارات”.

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة السلة، أعلنت إقامة كافة مباريات البطولة على ملعب نادي الشباب.

يشار إلى أن فريق السلة بالنادي الأهلي طرابلس، كان قد شارك خلال شهر أكتوبر الماضي في البطولة العربية التي احتضنتها مدينة سلا المغربية، وتحصل الفريق الليبي على الترتيب الخامس في البطولة، بعدما ودع الدور ربع النهائي على يد فريق بيروت اللبناني بنتيجة 76 نقطة مقابل 85 لصالح الفريق اللبناني.

وكان فريق الأهلي طرابلس، قد احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بعدما حقق الفوز في 3 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة، فقد اكتسح الزعيم نظيره سطاوالي الجزائري بنتيجة (93/ 76)، واقتنص فوزا قاتلا أمام نظيره فريق الكويت الكويتي بنتيجة (67 / 66)، كما فاز على فريق خدمات البريج الفلسطيني، بنتيجة (98 / 68)، فيما فقد الأهلي مباراته أمام نظيره جمعية سلا المغربي بنتيجة (69 / 75).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى