الرياضة الليبية

خاص| الأهلي طرابلس يكلف عماد الدهماني بمهمة مساعد مدرب الفريق الأول بالنادي

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن مجلس إدرة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، قرر تكليف عماد الدهماني، النجم السابق للنادي، بمهمة مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر إن الدهماني سيبدأ مهمته بالإشراف على تدريبات لاعبي الفريق الأول لحين تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع مدرب أجنبي ليكون الدهماني مساعدًا له في الاستحقاقات التي تنتظر الزعيم في الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وتسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة ساسي بوعون للتعاقد مع مدرب فني أجنبي على مستوى وكفاءة عالية ليقود الزعيم في المعترك الأفريقي بهدف المنافسة بقوة وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وتاريخ النادي الأهلي طرابلس وترضي طموحات جماهيره.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي نجحت في إبرم العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الزعيم في المعترك الأفريقي، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، وأنيس السلتو من الاتحاد السكندري، ومنصور رزق من الأخضر، وعلى العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.

كما تسعى إدارة الأهلي، وفقا لما صرح به ساسي بوعون، رئيس النادي، لـ”ريميسا”، للتعاقد مع 3 لاعبين أجانب بجودة عالية من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية ليكونوا ضمن استحقاقات الفريق  لدعم حظوظه في مشاركته المنتظرة بالكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى