أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. الأوجلي يشكر رئيس الحكومة الليبية بعد دعم الاتحاد بـ 5 ملايين دينار لإقامة الدور السداسي

أكد د.عادل الأوجلي عضو مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات خبرًا سارًا للجماهير الليبية والأندية المتأهل للدور السداسي للمنافسة على لقب الدوري موسم 2021-2022.

شدد الأوجلي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن اتحاد الكرة حصل على دعم مالي كبير يصل لحوالي 5 ملايين دينار ليبي من أجل إقامة مباريات الدور السداسي الحاسمة للقب الدوري.

أوضح رئيس لجنة المسابقات أن الاتحاد الليبي لكرة القدم طلب الدعم من رئيس حكومة الوحدة الوطنية في اللقاء الذي جمعه باللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية لإقامة مباريات الدور السداسي لتحديد بطل الدوري هذا الموسم .

أشار الأوجلي الى أنه تقدم بمذكرة من الاتحاد لرئيس الحكومة من أجل الحصول على الدعم الكافي لإقامة مباريات الدور السداسي خلال الأيام المقبلة.

وأضاف عضو الاتحاد الليبي لكرة القدم أن هذه المذكرة لقت استجابة من رئيس الحكومة وبالفعل أصدر قراره بتخصيص مبلغ مالي قدره 4 ملايين و856 ألف دينار ليبي كدعم للاتحاد.

من جانبه، حرص الأوجلي على تقديم الشكر باسمه وباسم الاتحاد الليبي لكرة القدم لرئيس حكومة الوحدة الوطنية لسرعة الاستجابة والدعم، كما يقدم الشكر لوزير الرياضة بالحكومة لتسهيل ودعم عمل الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وتأهلت أندية الأهلي بنغازي والنصر والأخضر من المجموعة الأولى للدور السداسي بينما حسم فقط الاتحاد التأهل عن المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى