أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. الأولمبي يدخل مرحلة جديدة من التحضير للموسم الجديد

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأولمبي، بقيادة مديره الفني التونسي طارق ثابت، مرحلة جديدة من الاستعداد للموسم الجديد خلال الأيام المقبلة.

استقر الجهاز الفني للفريق على الانتقال إلى مرحلة خوض المباريات الودية بعد فترة من التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية لتجهيز اللاعبين على المستوى الفني والبدني.

يخطط المدير الفني التونسي لإعادة حساسية المباريات إلى اللاعبين خلال الفترة المقبلة؛ من أجل الوصول بهم لأعلى مستوى وتجهيزهم لمباريات الموسم الجديد.

وعلم موقع “ريميسا”، من مصادره، أن الأولمبي سيخوض غدًا الأربعاء مباراة ودية أمام نظيره الأمواج الزرقاء على ملعبه.

ويسعى طارق ثابت لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة الودية للحكم على مستوى اللاعبين وتقدير مدى جاهزيتهم للفترة المقبلة.

ستكون هذه هي المباراة الودية الثانية لفريق الأمواج الزرقاء، حيث سبق أن خاض مباراة ودية مؤخرًا أمام الأهلي طرابلس انتهت بفوز الأخير بنتيجة 10 أهداف دون رد.

يبحث الأولمبي عن احتلال مركز مميز بعدما جاء في المركز السادس بالدور السداسي “مرحلة التتويج” بالدوري الليبي الممتاز الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يبدأ الأولمبي مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة نارية أمام الاتحاد وفقًا لنتيجة القرعة التي أجراها الاتحاد الليبي لكرة القدم مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى