الرياضة الليبية

خاص | الإعلان عن قائمة لاعبي منتخب المحليين بتجمع المنطقة الشرقية

بدأ منتخبنا الوطني للمحليين تجمعه الأول تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة فوزي البنزرتي، اليوم الأربعاء، وذلك في إطار الخطة والبرامج التي وضعها الجهاز الفني للمنتخب الأول.

وكشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا”، عن أسماء اللاعبين المنضمين لتجمع المنطقة الشرقية وهم: “مراد الوحيشي – جواد رزق – سعد اجبارة – محمد التاورغي – مهند بوعجيلة –طاهر بن عامر – الشامخ العبيدي – معاذ العمامي – خالد مجدي – عبدالله بلعم – معتز المهدي – صلاح فكرون”.

وأوضحت المصادر، أن مراد الوحيشي حارس الاتحاد فضل الانضمام لتجمع المنطقة الشرقية، بسبب قرب مكان التجمع من مقر سكنه في بنغازي.

ويقود محمد البوسيفي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني ومعه المعد البدني، تجمع المنطقة الشرقية في مدينة بنغازي حيث يبدأ التجمع بمشاركة 7 لاعبين، خاصة وأنه تم اختيار 12 لاعبا من المنطقة الشرقية منهم 5 لاعبين من فريق نادي النصر.

ويغيب لاعبو النصر عن التجمع نظرًا لسفر فريق النصر إلى جنوب أفريقيا في إطار الاستعداد لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن يخوض اللاعبين خلال المعسكر تدريبات بدنية لمدة 4 أو 5 أيام وبعدها يدخل اللاعبون للتدريبات بالكرة في الملعب من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى