الرياضة الليبية

خاص- الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يخاطب نظيره الليبي بشأن استضافة ملعب بنينا لتصفيات أفريقيا

كشف خميس آدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن تلقي الاتحاد لخطاب من نظيره الأفريقي “كاف” بشأن ملعب شهداء بنينا ببنغازي.

وأكد خميس في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أن الاتحاد الأفريقي أعلن موافقته على استمرار اعتماد ملعب بنينا للجولة الثالثة والرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

وجاء خطاب الكاف كالتالي: “حضرة الأمين العام، بالإشارة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022 – التصفيات الأفريقية، يرجى ملاحظة أن CAF قرر الإبقاء على موافقته المؤقتة على ملعب شهداء بنينا لاستضافة مباريات التصفيات القادمة لكأس العالم قطر 2022، في الجولة الثالثة والرابعة”.

وأضاف الكاف خلال خطابه: “نُذكّرك أنه سيتم تقييم ملعبك أيضًا في أيام المباريات من خلال مركز قيادة المباراة CAF (MCC)، وفي حالة ملاحظة مخالفات فنية تنظيمية من قبل مسؤولي CAF المعينين خلال المباريات الدولية القادمة على أرضك، فقد يتم فرض عقوبات مالية على اتحادك وفقًا لشبكة CAF المنشأة بسبب نقص المرافق الفنية في الملعب”.

وواصل: “نحن نُشجعك على مواصلة وإكمال برنامج التجديد الجاري، وتأكيد شراء جميع معدات الاستاد المطلوبة وفقًا لتعليقات وملاحظات CAF السابقة، حتى يتمكن CAF في الوقت المناسب من الموافقة بشكل دائم على الملعب الخاص بك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى