أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. الاتحاد الليبي للطب الرياضي يُبارك ويُعاتب اتحاد كرة القدم المصغّرة بعد إصابات الملاريا

حرص الدكتور محمد راشد، رئيس الاتحاد الليبي للطب الرياضي، على تهنئة اتحاد كرة القدم المصغّرة على الإنجاز الكبير بالتأهل لكأس العالم، وهو إنجاز يضاف إلى الرياضة الليبية.

وقال د. راشد خلال تصريحٍ خاصٍ لـ”ريمسيا” إنه في الوقت الذي يبارك فيه صعود المنتخب الوطني كرة القدم المصغّرة لكأس العالم وتتويجه بالمركز الثاني بنهائيات أمم أفريقيا؛ فإنه يؤكد أنه لم يتم الاتصال بالاتحاد من قبل المسؤوليين قبل السفر إلى نيجيريا لتقديم المشورة الصحية.

وواصل أنه كان يأمل المساعدة بترتيبات البعثة قبل السفر إلى نيجيريا قائلًا: “هذا ما يجعلنا نتأسف علي الحالات المصابة بـ”الملاريا”.

وأكد أن الاتحاد الليبي للطب الرياضي علي استعدادٍ تامٍ للتعاون مع جميع الاتحادات الرياضية على المستوى الطبي والصحي؛ لتلافي مثل هذه الأمور.

وكان أيمن النقريش لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المصغّرة قد نُقل، منذ قليل، إلى تونس من أجل تلقي العلاج بعد إصابته بالملاريا.

وجاء نقل النقريش إلى تونس بعد دخوله في مرحلة حرجة بعد إصابته بالملاريا، إثر عودته من نيجيريا، حيث كان اللاعب يتواجد بالعناية المركزة على التنفس الصناعي، الأمر الذي اضطر المسؤولون لنقل اللاعب على وجه السرعة إلى تونس.

زر الذهاب إلى الأعلى