الرياضة الليبية

خاص| الاتحاد والمدينة يتنافسان على الفوز بخدمات محمود بحير

كشف مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن ناديي الاتحاد والمدينة دخلا في منافسة خاصة من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي الليبي محمود بحير، ليكون ضمن استحقاقات أي منهما في الموسم المقبل 2020 / 2021، خاصة بعدما أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم انطلاق بطولة الدوري الممتاز منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وقالت المصادر الخاصة إن محمود بحير، لاعب حر منذ أن قام بفسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة نادي اتحاد تطاوين التونسي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر 4 أشهر، وقد غادر تونس عائدا إلى ليبيا قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت المصادر إن نادي المدينة دخل في مفاوضات جادة من أجل الفوز بخدمات الدولي بحير الذي قدم مستويات رائعة في تجربته بالدوري التونسي والتي لولا الظروف المادية لنادي اتحاد تطاوين لكان قد استكمل الموسم حتى نهايته.

وأشارت المصادر إلى أن مسئولي نادي الاتحاد تحدثوا مع اللاعب أيضا لكي يستطلعوا رأيه ويعرفوا مطالبه المادية من أجل ضمه ليكون ضمن صفوف العميد في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن بحير تلقى في الفترة الأخيرة العديد من العروض من أندية عربية في مقدمتها الوحدات الأردني والملعب التونسي وأحد أندية القمة في الدوري الكويتي وكذلك أحد أندية الدوري البحريني لكنه لم يحسم أمره من هذه العروض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى