الرياضة الليبية

خاص| الاتحاد يجري مفاوضات متقدمة لضم محمود بحير

علم موقع “ريميسا”، إن نادي الاتحاد يجري مفاوضات متقدمة مع الدولي الليبي محمود بحير، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

 

وبحسب المصادر فإن “بحير” يرغب في الالتحاق بصفوف العميد لضمان المشاركة في البطولات القارية، بالإضافة إلى أن “الاتحاد” نادي كبير ولديه الطموح للمنافسة على لقب الدوري.

 
وكانت مصادر خاصة، أكدت لموقع “ريميسا”، في تصريحات سابقة، أن نادي الاتحاد دخل في منافسة خاصة مع نادي المدينة من أجل الحصول على خدمات “بحير”، ليكون ضمن استحقاقات أي منهما في الموسم المقبل 2020 / 2021، خاصة بعدما أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم انطلاق بطولة الدوري الممتاز منتصف شهر أكتوبر المقبل.

 

يشار إلى أن محمود بحير، أصبح لاعبًا حرًا منذ فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة نادي اتحاد تطاوين التونسي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من 4 أشهر، وغادر تونس عائدا إلى ليبيا قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن محمود بحير تلقى في الفترة الأخيرة عدة عروض من أندية عربية في مقدمتها الوحدات الأردني والملعب التونسي وأحد أندية القمة في الدوري الكويتي، وكذلك أحد أندية الدوري البحريني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى