أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. الاتحاد يرفض مقترح كاف لحل أزمة مباراة أنيمبا في الكونفدرالية

علم موقع “ريميسا” من مصادر خاصة موقف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” من إقامة مباراة الاتحاد وأنيمبا النيجيري في ذهاب دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.
ولا تزال تسيطر حالة من الغموض على موقف مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره انيمبا النيجيري بعدما فشل الأخير في الوصول الى تونس.
ويترقب الاتحاد وصول بعثة فريق أنيمبا الى تونس من أجل خوض مباراة الفريقين ضمن منافسات الذهاب المقرر لها غدًا الأحد إلا أن الفريق النيجيري لم يصل بعد.
وتم تعليق الفريق النيجيري في مطار الدار البيضاء بالمغرب بسبب عدم تلقي الفريق الجرعة الثانية من لقاح كورونا مما جعل السلطات المغربية تمنعهم حتى من العبور كترانزيت وفقًا للإجراءات الصحية المتبعة.
وبسبب هذه الأحداث تقدم الاتحاد الأفريقي بمقترح بأن تقام مباراتي الذهاب والاياب في المغرب او تقام مباراة فاصلة واحدة في المغرب خلال شهر ديسمبر المقبل لحسم المتأهل من الفريقين لدور المجموعات.
وأكدت المصادر أن نادي الاتحاد يرفض هذا المقترح ومتمسك بموعد مباراة الذهاب والاياب كما يتمسك أيضًا بتطبيق اللوائح واعتبار الفريق النيجيري منسحبًا.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورت بخصوص موقف كاف النهائي من المباراة.. وسيطلعكم عليها موقع ريميسا فور حسم الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى