الرياضة الليبية

خاص| الانتهاء من هدم المبنى الإداري القديم بنادي دارنس

علمت “ريميسا” أن اللجنة التسييرية بنادي دارنس انتهت من هدم المبنى الإداري القديم، ومن المقرر أن تشرع، يوم الثلاثاء، الشركة المنفذة في صيانة المبنى الإداري المتضرر جراء الأحداث التي  مرت بها مدينة درنة.

وتسعى اللجنة التسييرية بالنادي إلى إنشاء ملعب صغير للفئات السنية ليكون طبقًا للعوامل المنصوص عليه في تكوين الفئات السنية ويخفف من الضغط على الملعب الرئيسي للنادي .

كما أنه من ضمن خطط اللجنة التسييرية إنشاء صالة مغلقة للألعاب الجماعية “طائرة – سلة – يد”، بالإضافة إلى صيانة مبنى الفندق الخاص بالنادي ليحل مشكلة من المشكلات التي عانى منها النادي في الموسم السابق بسب مصاريف إقامة اللاعبين.

الجدير بالذكر أن أعمال الصيانة والتطوير القائمة داخل نادي دارنس، تكفلت بها لجنة إعمار درنة التابعة للبلدية، ضمن استراتيجية إعادة الإعمار والتطوير داخل النادي.

وانطلق صباح الأربعاء قبل الماضي، مشروع إزالة المبنى الإداري القديم داخل مقر نادي دارنس، لاستحداث مساحات جديدة واستغلالها بالشكل الأمثل ضمن استراتيجية إعادة الإعمار والتطوير داخل النادي.

وتأتي هذه الخطوة، من ضمن الخطط التي وضعتها اللجنة التسييرية بالنادي، من أجل إعادة صيانة كامل مرافق النادي، فبعد صيانة الملعب الكبير والخماسي بالنادي، وتغيير المنظومية الكهربائية الدور جاء على صيانة المبنى الإداري وإزالة المبنى الإداري القديم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى