الرياضة الليبية

خاص| البرازيلي “أوتيمار” يكشف كواليس تجربته مع نادي السويحلي

أعرب المهاجم البرازيلي أوتيمار بسبو إفانجلبستا، الملقب بـ”بيمازا”، لاعب نادي السويحلي السابق وشباب العقبة الأردني الحالي، عن شكره وتقديره لنادي السويحلي وجماهيره بعدما قضى تجربة وصفها بأنها “رائعة” في الدوري  الليبي الممتاز لكرة القدم.

وكان نادي السويحلي قد تعاقد مع اللاعب البرازيلي “أوتيمار ” قادما من نادي جينوس البرازيلي في موسم 2017 / 2018، بعدما قدم اللاعب موسما رائعا مع فريقه أحرز خلاله 27 هدفا.

وقال أوتيمار، في حوار خاص مع موقع “ريميسا” الرياضي: ” لقد كانت تجربة رائعة للغاية، لقد أُعجبت كثيرًا بمشجعي نادي السويحلي حينما قدمت موسما مميزا مع الفريق لكن لسوء الحظ توقف الدوري الليبي لأسباب أمنية”. وأضاف: “أعتقد أنني كنت مميزًا مع السويحلي،  وأتمنى عودة كرة القدم مجددا في ليبيا”.

 

 

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه يذكر أنه تأقلم بسرعة مع أجواء كرة القدم في ليبيا حيث أحرز العديد من الأهداف مع السويحلي. وأضاف: “تمتعت باللعب في الدوري الليبي حيث الإمكانات الجيدة واللاعبين المتميزين والأندية كبيرة جدًا، رغم أن البلد يمر بعديد المشاكل مما يدفع بالمواهب إلى الرحيل”.

ولفت اللاعب البرازيلي إلى أنه لا يعرف إن كان بإمكانه العودة للدوري الليبي من جديد أم لا، إذ إنه يرتبط بعقد رسمي في الوقت الحالي مع نادي شباب العقبة الأردني.

واختتم أوتيمار حواره مع “ريميسا” قائلا لمشجعي السويحلي: “كنت سعيدا في النادي الذي أغرمت به، وأتمنى عودة  منافسات كرة القدم  في ليبيا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى