أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. الترجي الجرجسي يحاول ضم التكبالي.. والأهلي طرابلس يمنح اللاعب حريته

علم موقع “ريميسا”، من مصادره، أن نادي الترجي الرياضي الجرجسي أرسل خطابًا لنظيره الأهلي طرابلس يطالب فيه بضم أحد لاعبيه خلال الفترة المقبلة.

ووصل موقع “ريميسا” إلى صورة الخطاب الذي يطلب فيه النادي التونسي التعاقد مع اللاعب محمد الهادي البشير التكبالي، خلال الفترة الحالية.

ويعوّل نادي الترجي الجرجسي على العلاقات الطيبة مع نادي الأهلي طرابلس حيث يأمل في التعاقد مع اللاعب الشاب الذي يعلم مستواه الفني جيدًا.

وكان الأهلي طرابلس قد تعاقد مع التكبالي الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن بقرار من المدير الفني بارنارد سيموندي قادمًا من نادي النجم المتلوي التونسي بعقد لمدة ثلاث سنوات.

المفاجأة التي علمها موقع “ريميسا” من مصادره في النادي؛ أن الإدارة منحت اللاعب منذ أيام بسيطة ورقة الانسحاب “الاستغناء” الخاصة به وأصبح مصير اللاعب في يده.

وأشار المصدر الى أن عدم الاعتماد على اللاعب جاء بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الأفريقية وهو يرغب في المشاركة بشكل أساسي.

وأضاف المصدر أن اللاعب يمتلك ثلاثة عروض من أندية محلية في الدوري الليبي للانتقال إلى أحدها خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن محمد الهادي التكبالي من مواليد 99 وهو أحد لاعبي منتخب الشباب الذين تم ضمهم من قبل المدرب عياد القاضي بدأ مشواره مع نادي المجد وانتقل إلى شباب الشط ومنه الى تونس مع نجم المتلوي قبل أن يضمه في الصيف الماضي الأهلي طرابلس.

وتألق اللاعب في الفترة التي قضاها في تونس مع نجم المتلوي، ويأمل فريق الترجي الجرجسي في الفوز بخدماته، خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى