الرياضة الليبية

خاص| “الترهوني”: المنتخب حصل على الموافقات الرسمية لمعسكر تونس.. وأجرينا مسحة كورونا ثالثة

كشف كمال الترهوني مدير المنتخب الوطني عن أخر استعدادات فرسان المتوسط للسفر إلى تونس لإقامة معسكر تدريبي مغلق استعدادا للإستحقاقات الرياضية القادمة.

وقال “الترهوني” في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، اليوم الخميس، إن المنتخب الوطني لازال في مقر إقامته بمدينة زوارة وسيغادر إلى تونس يوم الأحد القادم عن طريق معبر رأس أجدير الحدودي لإقامة معسكر تدريبي مغلق في مدينة سوسة استعدادا للااستحقاقات الرياضية القادمة.

 

وكشف في تصريحاته عن الحصول على الموافقات الرسمية للدخول للأراضي التونسية، مشيرا إلى أن بعثة المنتخب قد خضعت أمس الإربعاء، إلى مسحة لتحليل وباء كورونا وهي المسحة الثالثة منذ دخول الفريق للمعسكر التدريبي بمدينة زوارة، وأجراها جهاز الطب العسكري فرع زوارة، قائلا: “سننتظر ليومين لإستخراج نتائج التحاليل من قبل المختبر المرجعي بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض بالعاصمة طرابلس”.

 

وأكد الترهوني أن المنتخب الوطني ااختار ملعب الأولمبي بالمنزة بتونس العاصمة وملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير لإقامة المباريات الودية التي سيخوضها فرسان المتوسط خلال معسكره التدريبي في تونس والتي ستكون أولى المباريات مع منتخب جزر القمر والمباراة الثانية لم تحدد بعد ولكنها ستكون مع منتخب الغابون أو التوغو .

ونفى الترهوني ماتردد اليومين الماضيين عن رفض السلطات التونسية لدخول بعثة المنتخب الوطني الليبي للأراضي التونسية وأكد على أن الجهات ذات العلاقة على مستوى الدولة في ليبيا وتونس هى التي يتم من خلالهم التنسيق في هذا الشأن مشيراً لدور وزارتي الخارجية والداخلية وإدارة الجوازات وإدارة المنافذ من الجانبين الليبي والتونسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى