الرياضة الليبية

خاص | “الترهوني” يكشف تفاصيل تجهيزات الفرسان لمعسكر تونس استعدادًا للاستحقاقات القادمة

كشف كمال الترهوني مدير المنتخب الوطني، عن تفاصيل استعداد فرسان المتوسط للسفر إلى تونس لإقامة معسكر مغلق استعدادًا للاستحقاقات الرياضية القادمة.

وقال “الترهوني”، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، اليوم الأحد، إن المنتخب الوطني سيغادر إلى مدينة سوسة التونسية يوم الأربعاء أو الخميس القادم على أقصى تقدير، لإقامة معسكر مغلق استعدادًا للاستحقاقات الرياضية القادمة.

وأضاف “الترهوني”، أنه بمجرد استلام الموافقة المكتوبة لدخول تونس غدا الاثنين، سيتم أخذ المسحة الأخيرة لتحليل وباء كورونا، وهي مسحة الدخول للأراضي التونسية، التي سيتكفل جهاز الطب العسكري فرع زوارة بأخذ العينات وإحالتها للمختبر المرجعي بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض بالعاصمة طرابلس، لتحليل وإصدار النتائج.

وأوضح أن السفر سيكون عن طريق البر من خلال معبر رأس أجدير الحدودي، حيث تم منح الموافقة المبدئية لبعثة فرسان المتوسط للدخول إلى الأراضي التونسية.

وأكد “الترهوني”، في تصريحاته، أن تربص المنتخب سيستمر إلى منتصف أكتوبر المقبل أي إلى أيام الفيفا (فيفا داي)، والتي سيخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتين وديتين سيتم تحديد هوية المنتخبات خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى