الرياضة الليبية

خاص| الترهوني يكشف عن التقييم الفني لفرسان المتوسط أمام جزر القمر

كشف كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن التقييم الفني الذي ظهر به فرسان المتوسط في مباراتهم الودية أمام منتخب جزر القمر والتي أقيمت بالملعب الأولمبي بالمنزه بالعاصمة التونسية .

يشار إلى أن منتخبنا الوطني فقد نتيجة مباراته أمام نظيره جزر القمر، بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الودي الدولي الذي جمع بينهما بالعاصمة التونسية في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة بالتصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا الكان 2022 وكأس العالم 2022.

 

وقال الترهوني، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، إٔن المستوى الفني للمنتخب كان أقل من المتوسط، لعدة أسباب منها أن منتخب جزر القمر لعب بجميع لاعبيه المحترفين والذين نجح بهم في العادل مع منتخب مصر والفوز على منتخب توغو ويتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف أن فرسان المتوسط غاب عنه رتم المباريات والتجانس لأنه لم يلعب أي مباراة سواء ودية أو رسمية منذ أكثر من سنة وسبعة أشهر، ناهيك عن غياب المحترفين بإستثناء اللاعب بدر حسين الذي كان ينشط في السعودية من أربعة أسابيع مع اكتشاف اللاعب صلاح فكرون في مركز قلب الدفاع ومحمد التاورغي الذي كان جيداً بعض الوقت .

وأختتم الترهوني تصريحاته بالتأكيد على أن المنتخب أنهى اليوم الاثنين معسكره التدريبي وغداً صباحاً ستشد بعثة الفرسان الرحال للعودة إلى أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى