الرياضة الليبية

خاص.. التونسي منير شبيل يعود إلى ليبيا من بوابة الأولمبي

علم موقع “ريميسا”، من مصادره الخاصة، أن المدرب التونسي منير شبيل يصل إلى ليبيا مساء اليوم الأربعاء 12 يناير؛ من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأولمبي الزاوية.

وتسلّم شبيل زمام الأمور في فريق الأولمبي خلفًا لمواطنه التونسي لطفي جبارة والذي فسخ عقده بالتراضي مع النادي عقب الخسارة من نادي أبوسليم في الجولة السابعة من المجموعة الثانية بمسابقة الدوري الليبي الممتاز في ملعب الزاوية بهدف دون رد سجله المهاجم الدولي المعتصم بوشناف.

ويعتبر شبيل صاحب خبرة كبيرة في كرة القدم الليبية، حيث سبق له تدريب خليج سرت والنصر والمدينة والأولمبي في تجربة سابقة بالإضافة إلى تدريبه الأفريقي درنة والمختار طبرق في دوري الدرجة الأولى.

ويحمل التونسي منير شبيل الجنسية السويدية حيث تدرج في مجال التدريب في أوروبا، وكان يدرب خلال الموسمين الماضيين في الدوري المغربي رفقة أندية سريع وادي زام وحسنية أغادير.

يذكر أن نادي الأولمبي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية من الدوري الليبي الممتاز برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر نادي الاتحاد الذي خاض ست مباريات في مسابقة الدوري، بمباراة أقل من الأولمبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى