الرياضة الليبية

خاص | “الحضيري” مهاجما اتحاد الكرة: لا يوجد خطة لعودة نشاط كرة القدم

حمّل ناصر الحضيري، المدير الفني لفريق الهلال، المكتب التنفيذي الاتحاد الليبي لكرة القدم، مسئولية تراجع مستوى الكرة الليبية في الفترة الأخيرة.

 

وصرح ناصر الحضيري، لموقع ريميسا، بأن غياب الرؤيا الواضحة للمكتب التنفيذي باتحاد الكرة، آثر كثيرا على كرة القدم في ليبيا، خاصة وأنه لايمتلك خطط عمل لإعادة النشاط خلال الفترة المقبلة.

وطالب مدرب نادي الهلال، القائمين على الكرة في ليبيا، بتحديد مواعيد ولو بشكل مبدئى، لعودة النشاط في ليبيا من جديد، إسوة بما حدث ببعض الدول، التي استأنفت نشاطها رغم تفشي فيروس كورونا.

 

 

وأوضح أنه لا يريد التعجل في عودة النشاط، أو اتخاذ قرارات دون دراستها بشكل جيد، بل بتقييم مخاطر عودة النشاط، ووضع خطة محكمة يراعي فيها الإجراءات الصحية والوقائية من الفيروس التاجي.

 

ويرى مدرب الهلال، أن الوقت الأمثل لعودة النشاط، مع بداية أو منتصف شهر أكتوبر المقبل، مشددا على أن التوقف النهائي، أو التأخير فى عودة النشاط، سينعكس على أداء الكرة الليبية، وبالأخص ،منتخبنا الوطني، الذى يخوض غمار التصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية.

واختتم الحضيري، تصريحاته، بالتمني بعودة عجلة الرياضة بشكل عام، وكرة القدم، بشكل خاص واصفا بأنها ملح الحياة، بالنسبة للناس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى