الرياضة الليبية

خاص | الحكم الدولي خالد مخلوف: لدينا أبطال يمكنهم الوصول بلعبة القوة البدنية للعالمية

أعرب المهندس خالد مخلوف، الحكم الدولي للعبة القوة البدنية، عن سعادته بالتنظيم المتميز لبطولة محمد مخلوف للقوة البدنية، والتي افتتحت مساء أمس السبت في مدينة بنغازي، مؤكدًا أن البطولة كانت حلم وتحقق بعد جهد، في محاولة لرد الجميل لاسم البطل الراحل الذي أسس اللعبة وناضل من أجل تطويرها.

وقال “مخلوف”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن البطولة نجحت قبل أن تبدأ بفضل تضافر الجهود والتعاون والتفاني في خدمة الرياضة والوطن واللعبة، معربًا عن شكره لجميع الرعاة الذين لم يبخلوا بأي شيء على البطولة من أجل خروجها بالصورة التي تليق باسم البطل الراحل محمد مخلوف.

وأضاف الحكم الدولي للعبة، أن حضور رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة لافتتاح البطولة هام للغاية ولاقى إعجابًا وسعادة من الجميع، متابعًا: “هو شخصية راقية جدًا وتعاون معنا، وسيكون هناك تعاون في اعتماد البطولة بإذن الله”.

ووجه المهندس خالد مخلوف، الشكر لكل أبطال اللعبة المشاركين في البطولة، مؤكدًا أنهم دائمًا متجددون وفي كل بطولة يبهرون الحضور بتحطيم الأرقام القياسية.

وعبر الحكم الدولي للعبة، عن حلمه بالوصول للعالمية في اللعبة، مشددًا على أن ليبيا لديها سجل وإرث حافل بالأبطال الذين يمكنهم الرقي بالرياضة والوصول بها إلى العالمية.

واختتم “مخلوف”، حديثه بتوجيه الشكر لموقع “ريميسا” لاهتمامه الدائم بجميع الرياضات في ليبيا، وحرصه على تسليط الضوء على لعبة القوة البدنية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى