الرياضة الليبية

خاص| الحكم محمد القداري يطمئن الجماهير الليبية على صحته بعد إصابته بـ”كورونا”

حرص الحكم محمد القداري، على طمأنة الجماهير الرياضية الليبية بشكل عام على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضح القداري، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه بخير وصحته تتحسن بشكل جيد، لافتا إلى أنه الآن موجود في الحجر المنزلي وقد قام بإجراء التحليل الخاص بفيروس كورونا بعد شعوره ببعض الآلام وكانت العينة إيجابية.

وتابع القداري أنه سيقوم بعد ثلاثة أيام بإجراء تحليل آخر، موجهًا الشكر والتقدير لكل من تواصل معه بشكل عام وأصدقائه في الوسط الرياضي بشكل خاص.

واختتم القداري تصريحاته بالتأكيد على أنه تعرض للإصابة بعد مرافقته لوالده الحكم السابق بشير القداري المتواجد حاليًا في مركز العزل الصحي بمدينة بنغازي.

وكانت اتحادية حكام كرة القدم بنغازي، قد أعلنت تضامنها الكامل مع الحكم، محمد القداري، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، وإصابة والده الحكم السابق، بشير القداري، وإصابة شقيقه.

يشار إلى أن الحكم الليبي الشاب، محمد الهوني، التابع للجنة التحكيم الفرعية بنغازي، والاتحاد الفرعي بنغازي لكرة القدم، قد أصيب مؤخرا بـ”كوفيد – 19″، بعد أيام قليلة من إصابة نظيره، عبدالباري مصباح الصيد القرقعي، الحكم بلجنة التحكيم الفرعية، بالاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت بمنطقة خليج السدرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى