الرياضة الليبية

خاص.. الخمس يكشف كواليس استقالة حسين الدالي.. ويؤكد دفاعه عن حقوق النادي

قامت إدارة نادي الخمس بتوضيح كواليس إستقالة الكابتن حسين الدالي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالخمس، وتوضح للرأس العام ملابسات الاستقالة لتؤكد الاحتفاظ بحقها في متابعة حقوق النادي.

وأوضحت الإدارة في تصريحات خاصة لـ “ريميسا” تفاصيل الاستقالة قائلة :” إدارة نادي الخمس تعاقدت مع الكابتن حسين الدالي بداية شهر سبتمبر الماضي رفقة عماد الدهماني مساعدا للمدرب و مصباح شنقب مدربا للحراس، ووفرت له كافة سبل النجاح من لاعبين ومعدات تدريب ومباريات ودية وأعطت له كافة الصلاحيات فيما يخص الفريق وتم صرف مرتبات الطاقم الفني لأشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبرمسبقا”.

وأضافت :”كانت الأمور تسير على أحسن ما يرام إلى ان تفاجئنا بإستقالة المدرب منشورة على صفحته الشخصية وبعد الاتصال به أفاد بأنه توجد خلافات مع الجهاز الفني المعاون وطلبنا منه الحضور للنادي للاستماع له وحل الخلاف إن وجد مع تأكيد إصرارنا على عدم الانحياز لطرف دون الآخر فرفض و أصر على الاستقالة دون أسباب قوية تدفعه لذلك”.

وتابعت :”إدارة النادي إذ توضح للرأي العام ملابسات استقالة الكابتن حسين الدالي فإنها تضع الكابتن حسين أمام مسؤليته في عرقلة مسيرة الفريق محتفظة بحقها في متابعة حقوق النادي و في الوقت نفسه تضع كامل ثقتها في الكابتن عماد الدهماني لقيادة التدريبات إلى أن يجد جديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى