الرياضة الليبية

خاص | “الدامجة” يحدد ملعب مباراة الإياب أمام تونس بتصفيات “الشان”.. ويوضح أسباب اختياره

استقر الاتحاد الليبي لكرة القدم على اختيار ملعب “أبو بكر عمار” بمدينة سلا المغربية، لإقامة مباراة المنتخب الوطني مع نظيره التونسي والمقرر إقامتها 20 أكتوبر الجاري، ضمن إياب التصفيات المؤهلة لبطولة الشان 2020.

وشدد “الدامجة”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، على أنه تم الاستقرار على ملعب أبو بكر عمار بشكل نهائي، لأنه ملعب عشب صناعي.

وأوضح خلال تصريحاته، أن الاتحاد الليبي خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن الملعب، وينتظر التأكيد بشكل رسمي من مسؤولي الكاف.

وعبر “الدامجة”، عن رضاه على معسكر المنتخب المقام حالياً في المغرب، مشيراً إلى أن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق ستساهم في إضافة المزيد من التجانس والتناغم بين اللاعبين خلال الفترة القادمة.

ولفت “الدامجة”، إلى أن المعسكر سيستمر حتى موعد مباراة المنتخب أمام نظيره التونسي بتصفيات الشان، حيث سيخوض الفرسان ودية أخرى أمام نظيره الموريتاني بعد مواجهة المغرب الودية.

الجدير بالذكر ، أن منتخبنا الوطني سيواجه نظيره المغربي غداً الجمعة على ملعب وجدة، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت ليبيا، في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة.

وتأتي المواجهات القوية لفرسان المتوسط، في إطار الاستعداد لمباراة الإياب أمام المنتخب التونسي للمحليين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2020، وذلك يوم  20 أكتوبر بمدينة طنجة المغربية.

يشار إلى أن منتخبنا خسر مباراته أمام مضيفه المنتخب التونسي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء يوم 21 سبتمبر الماضي، على ملعب رادس الدولي، في مرحلة الذهاب بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2020”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى