الرياضة الليبية

خاص | “الرعيض” يكشف عن مشاركة ليبية كبيرة في أنشطة الاتحاد العربي للكاراتيه

كشف جمال الرعيض رئيس الاتحاد الليبي للكاراتيه، ونائب رئيس الاتحاد العربي للعبة، اليوم الخميس، عن كواليس الاجتماع الأول الذي أقامه الاتحاد العربي خلال الفترة الماضية.

 

وقال جمال الرعيض، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، أن الانطلاقة لنشاط عربي الكاراتيه كانت بدورة للمدربين بمشاركة 49 مدربا من الاتحاد الليبي للكاراتيه، بعدها أقيمت دورة في التحكيم بمشاركة 50 حكما ليبيا، مؤكدا استلامهم جميعا لشهادات الاجتياز والمشاركة بالدورات.

وعلى المستوى الإفريقي، أشار الرعيض إلى أن شهر أغسطس الماضي، شهد إقامة دورة للمدربين والحكام بمشاركة 56 مدربا وحكما، متحصلين جميعهم على شهادات من الاتحاد الإفريقي.

 

وكان جمال الرعيض، رئيس الاتحاد الليبي للكاراتيه، قد شارك في الاجتماع الأول للموسم الرياضي 2020م  (عن بعد ) لمجلس إدارة الاتحاد العربي للكاراتيه، والذي أقيم، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي اللواء ناصر الرزوقي، ورئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط بشير الشريف ورئيس الاتحاد العربي دكتور إبراهيم القناص، بالإضافة إلى نواب وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا والموضوعات التي تخص الاتحاد خاصة في ظل حالة توقف النشاط كإجراء احترازي للحد من تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى